أخبار وتقارير

مصدر: وزير الكهرباء يصدر “25” قرار في شهر يناير الماضي لتعيين مقربين منه و قيادات في تجمع الإصلاح في ديوان الوزارة واداراتها و المناطق التابعة لها

يمنات
أكدت يومية “الشارع” أنها حصلت على صور ل”25″ قرار تعيين أصدرها وزير الكهرباء صالح سميع، خلال شهر يناير المنصرم من هذا العام 2014م.
و أشارت أن القرارات تم بموجبها تعيين أشخاصً مقربين منه وأعضاء في التجمع اليمني للإصلاح، كمدراء عموم، ونواب، ومدراء إدارات، وفروع، ورؤساء أقسام داخل ديوان عام الوزارة، و في المؤسسة العامة للكهرباء والمناطق التابعة لها في المحافظات.
و طبقا لما أوردته “الشارع” قام الوزير صالح سميع بإصدار “5” قرارات تعيين في المؤسسة العامة للكهرباء توزعت بين مدراء عموم، ونواب مدراء عموم، ومدراء إدارات، إضافة إلى “5” قرارات تعيين لنواب مدراء عموم مناطق الكهرباء في المحافظات، بينها تعيين مدير عام لمنطقة واحدة، بالإضافة إلى إصدار “9” قرارات تعيين مدراء إدارات في عدد من المناطق، بينها قرار تعيين مدير لأحد الفروع التابعة لها.
و أشارت “الشارع” أن الوزير سميع أصدر “5” قرارات تعيين لمدراء إدارات، ورؤساء أقسام، ومستشار مالي وإداري في المكتب الفني بديوان عام الوزارة.
كما أصدر قرار سحب فيه القرار الوزاري رقم (253) لسنة 2013م، الذي جرى بموجبه تعيين مدير لمحطة كهرباء “جعار لودر”.
و نقلت “الشارع” عن مصدر موثوق في المؤسسة العامة للكهرباء أن القرارات التي أصدرها الوزير سميع منذ بداية هذا العام 2014م، هي أكثر من 66 قرار.
و أكد المصدر أن ما حصلت عليه الصحيفة من صور القرارات التي أصدرها الوزير، خلال شهر واحد فقط، ليست إلا جزء يسير من قرارات التعيينات التي أصدرها الرجل خلال فترة تبوؤه مقعد وزارة الكهرباء الممتدة من 7 سبتمبر 2011م وحتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى